01001453929
طلب إتصال واتساب

تصميم مواقع إنترنت الإلكترونية

أجمل تصميم لموقعك

ندعمك بباقة من أحدث التصميمات المتجاوبة مع كافة الأجهزة اللوحية وجميع مقاسات شاشات العرض كي تختار الأنسب لشركتك، وبمعاونة فريق المصممين المحترفين لدينا نحن على أتم الإستعداد لتنفيذ جميع التصميمات التي ترغب بها لتبهر زائري موقعك وتترك تأثير يستحقه مشروعك لدى عملائك.

أقوى لوحة تحكم

لديك من السلع أو الخدمات التي ترغب في عرضها لزوار موقعك؟
بمعاونة نظام إدارة المحتوى الخاص بنا تستطيع و بكل سهولة إدارة موقعك و عرض و إضافة عدد غير محدود من المعروضات و المنتجات و تعديل سلعك أو خدماتك المقدمة للزائرين بشكل إحترافي تام دون الحاجة لتدخلنا أو الرجوع إلينا

موقع شركتك على جوجل

للإستفادة القصوى من موقع شركتك على الإنترنت نقوم بتهيئة موقعك للظهور في نتائج البحث التي يقوم بها العملاء على مواقع البحث العالمية, تشمل عملية تهيئة المواقع على تحليل دقيق لمواقع المنافسين و الكلمات البحثية الأكثر إستخداماً للراغبين في الخدمات او السلع التي تقدم من خلال موقعك


مراحـل الإتفاق و التنفيـذ

فكرتك

نصغي إليك بعناية لتفهم إحتياجات و أهدافك كاملة لتصبح أفكارك هي أهدافنا

  أفكارك - غبي منه فيه

التخطيط

نضع أفضل الخطط و التصورات لتنفيذ مشروعك و تلافي أي عقبات

الضيف أحمد - التخطيط

التنفيذ

نشرع في التنفيذ فور الإتفاق على المتطلبات و الإطار الزمني الذي يناسبك

التنفيذ - بوحة

الإختبار

نختبر معك كل تفصيلة في المشروع لنتأكد أن كل متطلباتك قد تم تنفيذها على أكمل وجه

الإختبار - زكى رستم

التسليم

نطلق المشروع للعمل بعد التأكد التام من رضائك ليصبح نجاحك هو جزء من نجاحنا

التسليم - إسماعيل يس نورماندي تو


تصميم المواقع للشركات

بأقل تكلفة ممكنة يمكنك الحصول على موقع لشركتك او موقع شخصي للإعلان عن خدماتك و الوصول لشرائح كبيرة من العملاء الجدد.

الباقة تصلح للشركات الخدمية التي تسعى لتعزيز وجودها على الإنترنت و الوصول لعملاء جدد بأقل ميزانية ممكنة و بشكل يليق بالشركة و بعملائها.
لموقع الباقة الأساسية تصميمات حديثة متوافقة مع جميع أحجام الشاشات من سطح المكتب و التابلت و الموبايل و لوحة تحكم تمكنك من تعديل بيانات الوصول للشركة.
الصفحة الرئيسية تشمل إفتتاحية بعرض صور متحركة سلايد شو خاصة بمجال الشركة.
عرض نشاطات الشركة و الخدمات المقدمة من قِبل الشركة للعملاء.قسم تعريف بالشركة ونبذة عنها وتاريخها او مؤسسيها.
موقع الشركة على خرائط جوجل لسهول وصل العميل لموقع الشركة.
دومين خاص بالموقع بإسم الشركة للوصول للموقع بسهولة.
عدد غير محدود من صناديق البريد الإلكتروني (إيميلات) بإسم الشركة. (إسأل عن إمكانية تمديد سعة التخزين حتى 20 جيجا).
مساحة غير محدوده لتخزين الصور وبيانات الشركة.
تتم إستضافة الموقع على واحدة من أكبر وأفضل شركات الإستضافة في العالم لضمان سرعة الوصول وتحميل الموقع من أي مكان في العالم بنفس الكفاءة والسرعة.
لوحة التحكم بشاشة دخول بإسم المستخدم وكلمة المرور لتعديل بيانات الشركة دون الحاجة للرجوع إلينا.
صفحة خاصة لتفاصيل بيانات الإتصال بالشركة و صفحة تواصل معنا تمكن الزائر من مراسلة الشركة عن طريق الموقع.
الموقع متوافق للظهور في نتائج البحث الخاصة بجوجل للظهور في الصفحات الأولى من عمليات البحث و يتم فيها تحليل الكلمات المفتاحية النشطة ذات الكثافة العالية للبحث من طرف المستخدمين و تهيئة الموقع للظهور عند استخدام تلك الكلمات البحثية كذلك يتم العمل على رفع كفاءة الموقع من حيث السرعة .و أكواد الموقع بما يستلزم للظهور بالنتائج في الصفحات المتقدمة و المنافسة على الظهور في الصفحة الأولى من نتائج البحث


بتكلفة إقتصادية يمكنك عرض منتجات شركتك و الإعلان عن خدماتك و الوصول لشرائح كبيرة من العملاء الجدد.

 الباقة تصلح لمواقع الشركات الخدمية و الشركات التجارية محدودة المنتجات التي تسعى لتعزيز وجودها على الإنترنت و الوصول لعملاء جدد بأقل ميزانية ممكنة و بشكل يليق بالشركة و بعملائها.

لمواقع الباقة الإقتصادية تصميمات حديثة متوافقة مع جميع أحجام الشاشات من سطح المكتب و التابلت و الموبايل.

الموقع بالكامل ديناميكي حيث يمكنك التعديل على جميع أجزاءه عن طريق لوحة تحكم مصممة خصيصاً لموقعك بلا تعقيد في الإستخدام.

يمكنك إضافة و تعديل كافة بيانات الشركة من تليفونات و فاكس و بريد إلكتروني و موقع الشركة على خرائط جوجل.

تمكنك لوحة التحكم من إضافة منتجاتك لتعرض في الصفحة الرئيسية بشكل جذاب مع نبذة عن كل منتج.

صفحة تعريف بالشركة يتم التحكم في محتواها عن طريق لوحة التحكم.

صفحة خاصة لتفاصيل بيانات الإتصال بالشركة و مقر الشركة على خرائط جوجل و صفحة تواصل معنا تمكن الزائر من مراسلة الشركة من خلال الموقع.

الموقع متوافق للظهور في نتائج البحث الخاصة بجوجل. الإستضافة و الدومين مجاناً لمدة عام


الباقة تصلح للمتاجر و الشركات متوسطة الحجم ذات المنتجات المتعددة و متشعبة الأصناف.

تصميم فريد متجاوب مع كافة أحجام شاشات العرض و الموبايل و التابلت يمكنك عرض عدد غير محدود من المنتجات و تقسيمهم على حسب الأصناف و الانواع المتشعبة و يمكن لزائري الموقع من فلترة المنتجات حسب التصنيف و خصائص كل منتج. لكل منتج صفحة خاصة تحتوي على تفاصيل المنتج بالكامل و عرض صور متنوعة للمنتج بشكل مميز و جذاب.

التحكم في محتويات كافة أجزاء الموقع تتم عن طريق لوحة تحكم مفصلة و سهلة الإستخدام يمكنك من خلالها إضافة و إلغاء و تعديل جميع المنتجات و إضافة تصنيفات جديدة بدون الحاجة للرجوع إلينا او تدخلنا.

تشمل الباقة صفحة تعريف بالشركة و خدماتها و صفحة تواصل معنا تمكن الزائرين من التواصل مع الشركة بشكل سهل و جذاب.

إتصال الموقع مع كافة أشكال شبكات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك و تويتر و يوتيوب... قسم شركاء النجاح لعرض لوجوهات عملاءك او مختلف العلامات التجارية الخاصة بالمنتجات.

جميع صفحات الموقع متوافقة للظهور في محركات البحث لتمكين الزائرين من الوصول لصفحة كل منتج من المنتجات في حالة البحث عن المنتج عن طريق محرك البحث جوجل. الإستضافة و الدومين مجاناً لمدة عام


الباقة المتكاملة للشركات و المتاجر المتوسطة و الصغيرة

 تصميم فريد متجاوب مع كافة أحجام شاشات العرض و الموبايل و التابلت

يمكنك عرض عدد غير محدود من المنتجات و تقسيمهم على حسب الأصناف و الانواع المتشعبة و يمكن لزائري الموقع من فلترة المنتجات حسب التصنيف و خصائص كل منتج.

لكل منتج صفحة خاصة تحتوي على تفاصيل المنتج بالكامل و عرض صور متنوعة للمنتج بشكل مميز و جذاب.

يمكنك عرض بروفايل كامل للشركة مع سابقة الأعمال و الخبرات.

قسم لأخبار الشركة و المنشورات., صفحة عن الشركة ورؤيتها و مهامها, قسم العملاء و الشركاء.

قسم لإعلانات الوظائف الشاغرة بالشركة و إستقبال السير الذاتية للمتقدمين للوظائف قائمة بريدية و تسجيل العملاء.

التحكم في محتويات كافة أجزاء الموقع تتم من خلال لوحة تحكم مفصلة و سهلة الإستخدام يمكنك من خلالها إضافة و إلغاء و تعديل جميع المنتجات و المنشورات و إضافة تصنيفات و قوائم جديدة بدون الحاجة للرجوع إلينا او تدخلنا.

تشمل الباقة صفحة تواصل معنا تمكن الزائرين من التواصل مع الشركة بشكل سهل و جذاب.

إتصال الموقع مع كافة أشكال شبكات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك و تويتر و يوتيوب...

قسم شركاء النجاح لعرض لوجوهات عملاءك او مختلف العلامات التجارية الخاصة بالمنتجات.

جميع صفحات الموقع متوافقة للظهور في محركات البحث لتمكين الزائرين من الوصول لكافة صفحات الموقع عن طريق محرك البحث جوجل.

الإستضافة و الدومين مجاناً لمدة عام


المتجر الإلكتروني المتكامل كل ما تحتاج لبدء تجارتك الإلكترونية

.تصميم فريد متجاوب مع كافة أحجام شاشات العرض و الموبايل و التابلت يمكنك عرض عدد غير محدود من المنتجات و تقسيمهم على حسب الأصناف و الانواع المتشعبة و يمكن لزائري الموقع من فلترة المنتجات حسب التصنيف و خصائص كل منتج.

لكل منتج صفحة خاصة تحتوي على تفاصيل المنتج بالكامل و عرض صور متنوعة للمنتج بشكل مميز و جذاب و عرض المنتجات ذات علاقة او من نفس تصنيف المنتج.

عربة تسوق يمكن للزائر إختيار المنتجات الراغب بشرائها و وضعها بعربة التسوق مع السماح بتعديل خياراته.

أمر شراء بعد تسجيل الزائر بياناته بالموقع يسمح له بتنفيذ أمر الشراء و تحديد الكميات و مواصفات كل منتج يرغب في شراءه و يتم إخطاركم بشكل لحظي على الموبايل بوجود أمر شراء جديد.

طرق الدفع يحدد الزائر طرق الدفع المناسبة كاش عند التسليم او من خلال كروت بنكية في حالة إمتلاككم حساب بنكي يسمح بتلقي الأموال عبر الإنترنت.

من لوحة التحكم في الموقع يمكنكم الإطلاع على أوامر الشراء بكافة تفاصيلها مع تعديل حالة (شحن , توصيل , تحصيل , إلغاء) كل طلب شراء.

إدارة قاعدة بيانات العملاء بكافة بياناتهم عن طريق لوحة التحكم مع إمكانية فلترة العملاء بأكثر من شكل.

التحكم في محتويات كافة أجزاء الموقع تتم عن طريق لوحة تحكم مفصلة و سهلة الإستخدام يمكنك من خلالها إضافة و إلغاء و تعديل جميع المنتجات و إضافة تصنيفات جديدة بدون الحاجة للرجوع إلينا او تدخلنا.

تشمل الباقة صفحة تعريف بالشركة و خدماتها و صفحة تواصل معنا تمكن الزائرين من التواصل مع الشركة بشكل سهل و جذاب.

إتصال الموقع مع كافة أشكال شبكات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك و تويتر و يوتيوب... قسم شركاء النجاح لعرض لوجوهات عملاءك او مختلف العلامات التجارية الخاصة بالمنتجات.

جميع صفحات الموقع متوافقة للظهور في محركات البحث لتمكين الزائرين من الوصول لصفحة كل منتج من المنتجات في حالة البحث عن المنتج من خلال محرك البحث جوجل.


شركة تصميم مواقع مصر

شركة تصميم مواقع ويب مي

ويب مي شركة تصميم مواقع مصرية تم إنشائها عام 2010 تخصصت في الحلول البرمجية و تصميم و برمجة مواقع و تطبيقات الإنترنت.

في خلال تلك الفترة أسهمت الشركة في إيجاد الحلول البرمجية للعديد من الشركات و المتاجر متنوعة التخصصات و المجالات داخل مصر وخارجها في دول مثل السعودية والإمارات وأمريكا ودول اوروبا. تعلمنا الكثير في خلال رحلة عملنا وإحتكاكنا بالكثير من المجالات والشركات الكبير منها والصغير...الشركات الناشئة والعريقة, الشركات ذات الميزانيات الكبيرة او المحدودة للغاية...وفي جميع الظروف يبقى هدفنا واحد وهو تقديم خدماتنا على أعلى درجات الجودة بغض النظر عن محدودية الميزانيات المطروحة. ولتحقيق تلك المعادلة الصعبة عملنا على تصميم وتنفيذ نظم إدارة المحتوى الخاص بنا الذي تم بناءه و تطويره و يتم تحديثه بشكل مستمر لضمان حصولك على موقع ينافس اقوي المواقع العالمية وبأسعار لا تقبل المنافسة. وبحمد الله تم تعزيز حضور شركات عملاءنا ولدينا الكثير من قصص النجاح لعملاء وثقوا بنا فكان التميز حليفهم واسهمنا في إزدهار أعمالهم والوصول إلى قاعدة ضخمة من مستخدمي الإنترنت وتصدر نتائج البحث.
شركة تصميم مواقع ويب مي أفضل عروض أسعار من شركة تصميم مواقع في مصر نسعى لنكون واحدة من أفضل شركات تصميم المواقع الالكترونية في مصر

شركة ويب مي لتصميم وبرمجة وإستضافة المواقع الإلكترونية, نصمم موقعك بأحدث التقنيات الحديثة للبرمجة مع تصميم لوحة تحكم كاملة لموقعك. احصل على افضل التصميمات الحديثة لتبهر عملاءك وزائري موقعك. تحكم في جميع أجزاء موقعك دون تدخل منا او الحاجة للرجوع إلينا. لدينا قائمة كبيرة من سابقة الأعمال التي نفخر بها ونسعد ان تكون سبب لإزدهار نشاط الشركات المتعاملة معنا. نستضيف موقعك على واحدة من أكبر شركات الإستضافة في العالم. يمكنك إضافة عدد لا نهائي من المنتجات او الخدمات...وصفحات داخلية لعرض كامل تفاصيل المنتجات والخدمات المقدمة من شركتك. رفع عدد غير محدود من الصور والفيديوهات والملفات عرض ملفات pdf وعرضها بالموقع مع إمكانية حفظها على أجهزة الزائرين نهيء موقعك للظهور على محرك البحث العالمي جوجل. لدينا تهيئة متخصصة سيو لتهيئة موقعك على مدار العام للظهور بالصفحات الأولى من البحث ومتابعة الترافيك بشكل دوري وتغيير مايلزم للحفاظ على موقعك في الصدارة وسهولة وصول العملاء لك. ربط الموقع بجميع مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر ولينكيد-إن. دومين مجاني بإسم شركتك - صناديق بريد إلكترونية غير محدودة - حساب خاص لإدارة صناديق بريد إلكتروني - إستقبال الايميلات على الموبايل. دعم فني على مدار الساعة ولمدة عام تجدد مع تجديد الإستضافة

أهدافنا:

  • تقديم العون و المساعدة لعملاءنا في تطوير أساليب إدارة أعمالهم و الإستفادة من التطور التكنولوجي لتنمية و إزدهار أعمالهم و تجارتهم و شركاتهم.
  • تطويع كافة إمكانياتنا و مهاراتنا في إستخدام أحدث التقنيات الحديثة في البرمجة و التصميم لإعطاء شركتك المظهر اللائق بك و بعملاءك.
  • تقديم خدمات عالية الجودة تتجاوز توقعات عملائنا الكرام.
  • بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائنا وتقديم خدمة ذات جودة متميزة عالية الإتقان .
  • المتابعة و التطوير و الصيانة و خدمات ما بعد البيع.
  • دمج الصدق والنزاهة وأخلاقيات العمل في جميع جوانب عملنا.


نجاحك من نجاحنا
ويب مي - شركة تصميم مواقع مصر , 05.05.2020 |